أخبار المجتمع

بحضور الفصيلي .. محافظ بارق يدشن مقر الجمعية التعاونية للتراث والحرفيين

بارق

دشّن سعادة محافظ بارق الأستاذ / مفرح بن زايد البناوي عصر اليوم الإثنين 1444/4/27هـ على طريق القريحاء ، مقر جمعية بارق التعاونية للتراث والحرفيين بحضور مشرف الجمعيات التعاونية بمركز التنمية برجال ألمع الأستاذ/ عبدالله عبدالوهاب الفصيلي بالنيابة عن مدير مركز التنمية الأستاذ/ عبدالرحمن عبدالله آل رمان ، وعدد من مدراء الإدارات الحكومية والإعلاميين .

وكان في استقبال محافظ بارق لدى وصوله مقر الجمعية ، رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله محمد آل شولان البارقي وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء الجمعية العمومية .

وقام سعادته بقص شريط الإفتتاح والكعك المعد لذلك فيما استمع إلى حديث موجز من رئيس الجمعية قدّم من خلاله شكره لسعادة المحافظ على وقوفه إلى جانب الجمعية ودعمها ومساندتها منذ انعقاد الإجتماع التمهيدي إلى أن أصبحت جمعية قائمة إنضمت إلى صفوف الجمعيات التعاونية لتعمل وفقاً لرؤية المملكة 2030 .

عقب ذلك قدّم مستشار الجمعية الأستاذ أحمد مريف البارقي شرحاً عن المقتنيات التراثية والأعمال الحرفية في مقر الجمعية والتي قام بإعدادها عدد من الحرفيين والحرفيات والفنانين التشكيليين والفنانات من أبناء محافظة بارق وتسليمها للجمعية .

هذا وقد تجول ” البناوي ” في معرض الجمعية ومكاتبها الإدارية وسجل كلمة في سجل الزيارات ، ثم ألقى كلمة أثنى فيها على قادة بلادنا — أيدهم الله — وأشاد بجهود القائمين على الجمعية معبراً عن سعادته وسروره بإعتماد الجمعية ونشأتها حيث تُعد ثاني جمعية ترى النور في محافظة بارق .

واختتم حفل الإفتتاح بتكريم محافظ بارق ، ومدير مركز التنمية الإجتماعية برجال ألمع ، ومالك مقر الجمعية حسين عبده منديل البارقي وعدد ممن دعموا الجمعية بالمقتنيات التراثية والأعمال الحرفية .

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى