أخبار محلية

5 آلاف فرصة عمل تعرضها 120 منشأة بمعرض وظائف 2022 الظهران اكسبو

عدد المشاهدات 1312

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود امير المنطقة الشرقية تطرح قرابة 120 منشأة مشاركة في معرض وظائف 2022، نحو 5000 فرصة عمل في تخصصات متنوعة موجهة للرجال والسيدات بالإضافة إلى فئة ذوي الإعاقة.
المعرض الذي تعقده غرفة الشرقية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اعتبارا من يوم غدا الاثنين (للفترة من 24 – 27 أكتوبر 2022) بمركز معارض الظهران الدولية الظهران اكسبو، تهدف إلى دعم جهود توطين الوظائف في القطاع الخاص واستقطاب الكفاءات الوطنية، وتوفير فرص العمل للشباب السعودي وزيادة معدلات التوطين حسب مستهدفات رؤية المملكه 2030.
رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر الرزيزاء قال: أن معرض وظائف 2022، يشكل منصة مهمة وفرصة ثمينة لطالبي العمل من الكفاءات الوطنية، الذين يبحثون عن فرص وظيفية يبرزون من خلالها طاقاتهم وإمكانياتهم في مختلف القطاعات.
وأوضح الرزيزاء: ان المعرض يهدف إلى تحقيق التواصل بين قطاع الأعمال من جهة ومقدمي خدمات التدريب والتوظيف والمتخصصين في إدارة الموارد البشرية والتوظيف من جهة أخرى وبين هذه الجهات وبين طالبي العمل من جهة ثالثة، حيث يشارك في المعرض عدد من الشركات والمؤسسات مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية،
والنسخ السابقة للمعرض حظيت بمشاركة كبيرة من طلاب وطالبات العمل من الكوادر الوطنية، التي تؤكد حرصهم على البحث عن الفرص المناسبة لإمكانياتهم وتتناسب مع طموحاتهم العالية.
وبين الرزيزاء أن غرفة الشرقية ستظهر هذه النسخة من المعرض بإمكانيات تقنية حديثة ومتنوعة بحيث يسهل على طالبي العمل من الجنسين البحث عن الفرص الوظيفية المتقدمين عليها والتسجيل، معربا عن أمله في أن يسهم معرض وظائف 2022 في تحقيق النجاح المنشود كما تحقق في النسخ الماضية التي أسهمت في توظيف العديد من الطاقات الوطنية في مواقع عمل متنوعة في الشركات والمؤسسات الخاصة.

يذكر انه يمكن للمستفيدين طالبي وطالبات العمل- التسجيل إلكترونيًا في المعرض من خلال أيقونة التسجيل الموجودة في الموقع الإلكتروني للمعرض، وتحميل المتطلبات وبذلك لا يحتم عليه إحضار السيرة الذاتية أو طباعتها أو تصويرها إلى نسخ للتقدم بها إلى الشركات الموجودة حيث إن جميع معلوماته في السيرة الذاتية ستكون على الموقع وبإمكان الشركات الاطلاع عليها مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com