أخبار محلية

اسلامية جازان تشارك في تفعيل شهر اكتوبر للتوعية بمرض سرطان الثدي

بالتعاون مع مركز صحي أبو عريش

عدد المشاهدات 1280

جازان – الإعلام والاتصال المؤسسي
شارك فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان ممثلاً بإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة أبو عريش مساء أمس الخميس الرابع والعشرون من شهر ربيع الأول ١٤٤٤ هجرية في المعرض التوعوي بضرورة الفحص المبكر لمرض سرطان الثدي والذي أقيم بالشراكة المجتمعية مع صحة جازان ممثلة بمركز صحي المحافظة ومركز صحي الأساملة والذي أقيم في الحديقة العامة . وتحدثت الأستاذة عبير دهل خلال لقاء اعلامي معها أن هذه المبادرة تأتي لتثقيف المجتمع وتنمية وعيهم الفكري بضرورة اجراء الفحص المبكر للكشف عن مرض سرطان الثدي كما تحدثت الأستاذة هاجر مسملي أن هذه المبادرة التي جاءت بالشراكة مع مركز صحي أبي عريش لتعزيز التعاون وتفعيل الشراكات المجتمعية والاعمال التطوعية .
من جهته ثمن فضيلة مدير عام فرع الوزارة في جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي جهود ادارة المساجد وخاصة القسم النسائي الذي دائماً يقدمن ماهو مفيد وجميل لصالح الفرع . كما أكد فضيلته على أهمية تفعيل الشركات المجتمعية مع الجهات الحكومية في المحافظات والجمعيات الخيرية التطوعية والغير ربحية حيث أن هذه الشركات تعزز في نفوس منسوبي ومنسوبات الفرع والإدارات التابعة له حب الخير والعمل التطوعي الذي يعد من أهم أهداف رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ التي يرعاها سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز والذي باركها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظهما الله .
إلى ذلك دعى فضيلة الشيخ أسامة مدخلي جميع الادارات ومراكز الدعوة في كل محافظات المنطقة بالتعاون مع الجهات الحكومية والجمعيات وتفعيل الشراكات المجتمعية معهم كما دعى الى تفعيل الايام العالمية والمناسبات الوطنية .
مما يذكر أن هذه المبادرة ليست الأولى حيث إن الإدارة لها بصمات كبيرة في الشراكات المجتمعية ومشاركة المحافظة في كل المناسبات والفعاليات كحال فرع الوزارة وكافة الإدارات المرتبطة به .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com